من نحن

موقع المعرفة :-

هو موقع تم اطلاقه في اوائل عام 2020 وهو موقع متنوع يقدم المحتوي المتنوع للجمهور بدون اي اشياء مزعجة مثل كثرة الروابط او كثرة الاعلانات او الروابط المحولة وغيرها من الاشياء المزعجة والتي تزعج الزائر من معظم المواقع الموجودة علي شبكة الانترنت .

موقع المعرفة موقع مشفر تشفير تام باستخدام شهادة ssl الامنية اي ان كل ما يخص الزوار في امان تام والموقع تم انشائه بغرض الافادة العامة وليس للربح.

لكن قد تكون اعلانات جوجل ادسينس هي مصدر الدخل الوحيد لتطوير الموقع دائما وهذه الاعلانات غير مزعجة حيث يكون لها امكانها المخصصة للعرض في الموقع .

تم وضع زر تبرع للموقع وذلك لمن يرغب في التبرع لحساب الموقع علي paypal  وهو البنك الالكتروني الشهير ويتم التبرع بالفيزا او بطاقة دفع فودافون كاش او ماستر كارد او من حساب paypal للمتبرع ان كان يمتلك حسابا به وكما تم التوضيح ان الموقع مشفر تشفير الامان لذلك جميع البيانات الخاصة بكل مستخدم في امان تام علما بان موقع جوجل يراجع الموقع يوميا .

موقع المعرفة قام بتصميمه مديره ويشكل فريق عمل جديد للموقع غرضهم المشاركة في الموقع للرقي به وتوصيل المحتوي الهادف لكل الوطن العربي لذلك من يرغب في الانضمام لفريق العمل كمتطوع يرجي التواصل معنا من خلال الصفحة الاتية وقراءة الشروط جيدا بالضغط علي زر الانضمام بالاسفل


وللاستفسارات والاقتراحات نرجوا التواصل معنا علي الصفحة الاتية دوس علي الرسالة

ونسألكم الدعاء

جميع الحقوق محفوظة © لـ موقع المعرفة 2020-2019