القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

تحميل برنامج المتصفح الشهير جوجل كروم | Google chrome download

 

تحميل برنامج المتصفح الشهير جوجل كروم | Google chrome download


تحميل برنامج المتصفح الشهير جوجل كروم | Google chrome download


متصفح جوجل كروم 2018 للكمبيوتر والآندرويد برنامج جوجل كروم Google Chrome  هو برنامج تصفح يناسب جميع نظم التشغيل من نسخة ويندوز وما ولينكس.


وتم اصدار النسخة التجريبية من المتصفح في السابع من اكتوبر لعام 2009، ويتم تعديل البرنامج بشكل مستمر وحاليا توفر شركة جوجل المتصفح بأكثر من 40 لغة.


وسيطرت فكرة تكوين أو بناء متصفح أمن وسريع ويتميز بالثبات في الأداء على فريق العمل بشركة جوجل جير Google Gear في البداية.


حيث أرقت فكرة استخدام المتصفحات نمطا واحدا لتلبية جميع الأوامر مستخدمين الإنترنت في هذه الفترة، فبرامج التصفح المختلفة كانت تستخدم محتويات من الجافا والفلاش مما كان يسبب بطئا شديدا في حالة معالجة السكريبت.


وبرزت فكرة استخدام الخيوط المتعددة Multi Threading كفلسفة لنظام التشغيل لمتصفحات الويب على فريق العمل، حيث أصبحت كل صفحة مفتوحة في تطبيق جوجل كروم لها ذاكرتها الخاصة لتقوم بعمليتها الخاصة الأمر الذي يضمن عدم إرهاق الذاكرة وتفاقمها في معظم صفحات الويب.


الأمر الذي جعل الصفحات المفتوحة بمعزل عن الخطر في حالة تضرر صفحة واحدة مفتوحة فستقوم الذاكرة بتحريرها وإرجاعها في اماكن شاغرة تلقائيا.


بدون حدوث مشاكل لباقي الصفحات واستغل مطوري المتصفح جوجل كروم حزمة التطوير WEBKIT التي تتميز بسرعة أدائها كمحرك يعرضصفحات الويب بالإضافة إلى كونها مفتوحة المصدر .


اما ما ساهم في جعل متصفح جوجل كروم واحد من أفضل المتصفحات تطويره لمحرك تشغيل جافا سكريبت ذو السرعة العالية واستخدامه بيئة الآلة الإفتراضية.


ويرجع الفضل في ذلك للمطورين الدنماركيين العاملين لصالح شركة جوجل لتطوير واستخدام إسلوب الكائنات المترابطة التي تتميز بسهولة تتبع الأخطاء

مميزاتتحميل جوجل كروم 2018 عربى برنامج Google Chrome:

عند تحميل برنامج جوجل كروم 2018 للكمبيوتر سواء كان باللغه العربيه أو أي لغه أخري تتناسب معك وذلك من خلال الروابط المباشره في آخر المقال ستجد العديد من المزايا التي سأعرضها عليك الآن والتي تتمثل في:


1- التصميم والأناقة:


يمتلك متصفح جوجل كروم واجهة جذابة مريحة للنظر حيث تتميز بالبساطة التامة والتناسق بين الألوان الرائعة والمرونة التي تشاهدها فور الإنتهاء من تثبيت البرنامج، الأمر الذي جعل البرنامج مناسبا لجميع المستخدمين


2- السرعة والجودة في الأداء:


يعتمد متصفح جوجل كروم على وسيلة ممتاز للوصول للـ  DNS الخاصة بالموقع الذي تبحث عنه، المر الذي جعل المتصفح من أسرع متصفحات الإنترنت.


كما يتميز المتصفح بجودته العالية من حيث الأداء بسبب إمكانية فتح صفحات جديدة أو إغلاق بعضها وسهولة التنقل بين النوافذ


3- الخصوصية والأمان:


ولأن متصفح جوجل كروم من إنتاج الشركة العملاقة جوجل فجميع بيانات العملاء تتمع بالحماية والخصوصية العالية وسرية البيانات، فالبرنامج يقوم بالتحديث التلقائي لنفسه.


فجميع المعاملات المصرفية عن طريق المتصفح تتمتع بحماية نتيجة سد الثغرات الأمنية التي يعتمد الهكرز على استخدامها لإختراق الأجهزة


4- اللغة المفضلة:


ولأن متصفح جوجل كروم متوفر ب43 لغة مختلفة من بينهم العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية فيمكنك إختيار لغتك المفضلة أو لغة بلدك، وتتمتع بتصفح أمن وجيد سواء كان إستخدامك للمتصفح من جهاز كمبيوتر او هاتف محمول


5- التصفح الخفي:


يتميز جوجل كروم بإمكانية إخفاء الهوية وعدم إظهار بياناتك الخاصة وذلك عن طريق إستخدام المتصفح الخفي


6- التحكم في الإعدادت :


تستطيع تخصيص واجهة خاصة للمتصفح، كما يمكنك استخدام الكثير من الأشكال والثيمات والمفاضلة بين الخلفيات المختلفة على حسب ذوقك وأرائك الشخصية.


كما يمكنك تحميل العديد من الثيمات والخلفيات من متجر جوجل وذلك بالضغط على إختيار الضبط ثم المظهر ثم التعيين الإفتراضي، كل ذلك بواسطة خصائص التحكم في الإعدادت


7- الخفة:


يتميز متصفح جوجل كروم بخفة وسرعة الأداء والجودة في الإستخدام وعدم تأثيره على نظام التشغيل وصغر المساحة التي يستخدمها من الذاكرة الرام


8- المزامنة:


تستطيع المزامنة بين حسابك الخاص على جوجل وبين متصفح جوجل كروم لحفظ صفحات الإنترنت المرغوب فيها على هيئة ملفات PDF ، وللإشتراك في خدمات جوجل المختلفة.


تحميل للكمبيوتر


تحميل للموبايل

عجبك الموضوع ؟

تعليقات