القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

تحميل مباشر| افضل برامج الحماية من الفيروسات


تحميل مباشر| افضل برامج الحماية من الفيروسات

تحميل مباشر| افضل برامج الحماية من الفيروسات

 

مايكروسوفت لا تنصح باستخدام Microsoft Security Essentials .. بمعني اخر ..لا تنصح باستخدام برنامجها!.. مايكروسوفت تصرح بأن برنامج الحماية الخاص بها غير كافي ويجب استخدام برنامج حماية اخر!. حيث أن البرنامج يعمل كطبقة اولي فقط للحماية ولكنه غير كافي. ويجب ذكر أن برنامج مايكروسوفت للحماية المرفق بداخل ويندوز 8 "Windows Defender" هو ايضاً نفس البرنامج ،وحسب تصريحهم غير كافي!.

رأي خاص بنا : من خلال التجربة البرنامج مميز ، ولا يسبب بطئ في الجهاز ولا يقوم باستهلاك موارد الكمبيوتر ، ولكن علي الجانب الاخر هذا التصريح بمثابة اعتراف من مايكروسوفت بأن البرنامج غير متطور. فاذا كنت مستخدم محترف نوعاً ما وتعرف الفيروسات وكل هذه الامور وحريص ، فهذا البرنامج كافي. اما اذا كنت مبتدئ او لست حريص في التعامل مع الملفات من حيث التحميل والنقل ، فالافضل أن تقوم باستخدام برنامج حماية اخر. وننصح بافاست.

الشئ المثير للسخرية أن برنامج الحماية من مايكروسوفت هو ممتاز في الاستخدام ، وعلي الرغم من ذلك لا يقومون بتطويره وقاموا باصدار هذا التصريح السخيف! ، ومازالوا يقومون بتطوير متصفح انترنت اكسبلورر! ، ما تعليقك ؟؟

لذلك سنقوم اليوم بعرض البرامج Avast وAvira وAVG فقط كبرامج شهيرة ومعروفة بالنسبة للجميع في مجال الحماية. فيعتبر كلا من برنامج و AVG تحديداً هما الاكثر تحميلاً علي مستوي برامج الحماية المجانية. ويأتي بالتأكيد افيرا في المركز الثالث مباشرة كاكثر برامج الحماية المجانية تحميلاً ايضاً. ولكن هذا لا يعتبر مقياس لدرجة فاعلية هذه البرامج وايضاً يجب الاخذ في الاعتبار عدة عوامل. لذلك سنقوم من خلال سطور هذا الموضوع بمقارنة بين الثلاث برامج بشكل فعال لنري ما هو الافضل من بينهم. ويمكنك تحميل الثلاث برامج من خلال الروابط التالية.

 

عجبك الموضوع ؟

تعليقات