القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

الفئات المحرومة من منحة ال 500 جنيه | اعرف انت منهم ولا لا

الفئات المحرومة من منحة ال 500 جنيه | اعرف انت منهم ولا لا

 الفئات المحرومة من منحة ال 500 جنيه | اعرف انت منهم ولا لا


أوضح مصدر في وزارة القوي العاملة بأنه يوجد بعض من الفئات المحرومة من صرف منحة ال 500  جنيه للعمالة الغير منتظمة و التي قررتها الدولة ويتم صرفها كل شهر حتى نهاية العام الحالي للعمالة المتضررة من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الفئات المحرومة من منحة ال 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة:

 أصحاب الحيازات والأملاك الزراعية ومن يتقاضون معاشات والمتوفيين والأطفال ومن يحصلون على منح تأمينية.

وأوضح ذلك المصدر بأن اختيار الأسماء المستحقة للمنحة يأتي بعد تسجيل البيانات الذي يعتمد على اختيار الفئات المتضررة بالفعل من الأزمة الحالية ويكون ذلك نتيجة عملها في قطاعات غير منتظمة وعدم الحصول على نظام تأميني.

ويكون ذلك مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية عند صرف المنحة ويجب أن يتم تجنب الازدحام من أجل الحرص على سلامتهم وعدم وقوع أي أضرار على المواطنين ويكون ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة الفيروس.

ويمكن أن يقوم الشخص المتضرر من تسجيل بياناته الشخصية للحصول على المنحة الرئاسية منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموقع وزارة القوي العاملة ويكون من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــا.

فيما قالت وزارة القوي العاملة بأنه هو الموقع الرسمي  الوحيد المسؤول عن تسجيل استمارة بيانات العمالة غير المنتظمة والتي تكون للدفعة الرابعة وتعمل الوزارة في الوقت الحالي على تحديث قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة التي تكون متأثرة مع عدد من الجهات.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات