القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

ننشر رابط التنسيق للقبول بجامعة الأزهر 2020 | متمنيين لجميع الطلبة التوفيق

ننشر رابط التنسيق للقبول بجامعة الأزهر 2020 | متمنيين لجميع الطلبة التوفيق


ننشر رابط التنسيق للقبول بجامعة الأزهر 2020 | متمنيين لجميع الطلبة التوفيق


تعلن جامعة الأزهر، بعد قليل، نتيجة تنسيق القبول بكليات الأزهر في القاهرة والأقاليم، للعام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور يوسف عامر نائب شئون التعليم والطلاب، نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم.

وقالت مصادر مطلعة بجامعة الأزهر، إنه تم توحيد الحد الأدنى للقبول بكليات القاهرة والأقاليم للبنين والبنات هذا العام، متابعا:" مجموع كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان للبنين سيكون مساويا لمجموع القبول بنفس الكليات بفرع البنات".
.

ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة على الرابط التالي:

وقالت مصادر في تصريحات لـموقع المعرفة، إن مكتب التنسيق انتهى في الساعات الأولى من صباح السبت، من وضع الحدود الدنيا الخاصة بكليات البنين والبنات بالقاهرة والأقاليم، بحضور الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر  والدكتور محمد فرج مستشار رئيس الجامعة لشئون مكتب التنسيق ، والدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،.

وأشارت المصادر إلى أن هناك ارتفاع في مؤشرات القبول بكليات القاهرة والأقاليم لهذا العام، وذلك عن العام الماضي، بسبب ارتفاع نسب النجاح في الدورين الأول والثاني للشهادة الثانوية الأزهرية.

ونوهت المصادر إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل مرة أخرى للمتخلفين عن التسجيل في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وأغلقت جامعة الأزهر، باب تسجيل رغبات القبول بكليات القاهرة والأقاليم، للناجحين في الدور الثاني للثانوية الأزهرية،  يوم الأربعاء الماضي.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات