القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

استياء الطلبة واولياء الامور من خطة التعليم الازهري بسبب ايام الحضور

استياء الطلبة واولياء الامور من خطة التعليم الازهري بسبب ايام الحضور

استياء الطلبة واولياء الامور من خطة التعليم الازهري بسبب ايام الحضور


سيطرت حالة من الغضب  والاستياء على الطلاب وأولياء الأمور ومدرسين الأزهر وذلك بعد أن تم الإعلان عن تغيير مواعيد الدراسة في العام الدراسي الجديد 2020-2021 الذي من المفترض أنه سيبدأ يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر للمرة الثالثة.

غضب  واستياء الطلبة وأولياء الأمور والمدرسين من قرار قطاع الأزهر:

حيث انه تم تغيير أيام الدراسة للصفوف التمهيدي والصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي والثالث الابتدائي إلى أربع أيام بدل من ثلاث أيام بالاسبوع وبدء من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي يكون يومين فقط بالاسبوع بدلا من ثلاثة أيام.

وجاء ذلك بالتزامن مع نشر مناطق الأزهر المختلفة القرارات الجديدة حيث قام الكثير من الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين الغاضبة من هذا الأم بالتعليق علي هذا التغيير فيما علق البعض على المنشور الذي تم نشره على صفحة منطقة أسيوط الأزهرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقد قال  احد الاشخاص كتعليق " أننا تعبنا من التخبط في القرارات ربنا يساعد الأستاذ الذي يضع الجدول لا ينام كل يوم يغير في الجدول " فيما علق آخر" يعني لو مفيش دروس لطلاب الثانوية الأزهرية يومين هل ينفعوا لشرح 17 مادة".

وعلق شخص آخر أيضا  "طب وآخر كلام عشان أولياء الأمور عايزين يعرفوا القرار النهائي ممكن بقي تعطونا كلام قاطع لا رجعة فيه " فيما علق شخص آخر هو "عام " استثنائي يا جماعة الكل معذور حتى صناع القرار.


عجبك الموضوع ؟

تعليقات