القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

عاجل| وردنا منذ قليل الأمن يلقي القبض على الأب مرتكب مذبحة سوهاج

 

عاجل| وردنا منذ قليل الأمن يلقي القبض على الأب مرتكب مذبحة سوهاج

عاجل| وردنا منذ قليل الأمن يلقي القبض على الأب مرتكب مذبحة سوهاج


صرح مصدر أمني في مديرية أمن سوهاج بأنه تم تحديد مكان الأب المتهم بارتكاب المذبحة الأسرية وقد تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه اليوم حيث كان يختبئ في منطقة عزبة النخل في المطرية  بالقاهرة حيث كان متواجد عند أحد أقاربه.


قوات الأمن تلقي القبض على الأب مرتكب مذبحة سوهاج:

فيما أكد المصدر الأمني انه سيتم استكمال التحقيقات معه بشأن معرفة ضباط مباحث قسم شرطة جرجا  بسوهاج وذلك في الجريمة التي ارتكبها بقتله زوجته وابنه وابنته حيث هرب من مسرح الجريمة مصطحبا معه ابنه الصغير والذي يبلغ من العمر حوالي 5 سنوات.


وقد تم الانتهاء من دفن الضحايا وعددهم 4 في وقت مبكر من صباح اليوم في مقابر قرية المغاربة دائرة قسم شرطة جرجا في محافظة سوهاج وتكون تفاصيل تلك الجريمة البشعة هي قيام عامل بقتل زوجته وطفليه ولد وبنت.


وقد اتم جريمته باستخدام الأعيرة النارية والساطور حيث عثر الأهالي على جثث الضحايا ولكن فر الجاني هاربا من مسرح الجريمة وأتضح من خلال المعاينة انه تم إيجاد جثة طفلة معلقة داخل بئر صرف صحي في المنزل.


وأتضح أن تلك الجريمة قد ارتكبتها الزوجة المجني عليها في حق طفلة الجيران ومن ثم فقد قام الاب بقتلها وقتل ابنيه وذلك عقب الواقعة ويذكر أن مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود قد تلقي إخطار من مأمور قسم شرطة جرجا يفيد ببلاغ من أهالي قرية المغاربة.


حيث انه تم العثور على 3 جثث وهم ربة منزل وطفلين من أسرة واحدة وأثناء عملية فحص المنزل تم العثور على جثة طفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا وتبين أنها رودينا م ن صاحبة 5 سنوات وتكون الفتاة يتيمة الاب ومبلغ أنها  كانت مختفية.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات