القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

جهاز حماية المستهلك يشدد على مخابز العيش بإعلان أسعار ومواصفات الرغيف

جهاز حماية المستهلك يشدد على مخابز العيش بإعلان أسعار ومواصفات الرغيف

جهاز حماية المستهلك يشدد على مخابز العيش بإعلان أسعار ومواصفات الرغيف


صرح جهاز حماية المستهلك في بيان له اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020 بأن الجهاز شدد من خلال فروعه في جميع المحافظات خلال الفترة ما بين يوم 4 أكتوبر وحتى 10 أكتوبر الجاري بأن يتم طرح حملة توعية على مخابز العيش الفينو.

حماية المستهلك يشدد بضرورة إعلان أسعار ومواصفات الرغيف:

ويكون الهدف من ذلك هو التعريف بقانون حماية المستهلك مع ضرورة الإعلان عن أسعار و مواصفات رغيف العيش فيما قال الدكتور أحمد سمير فرج  القائم بأعمال 
 رئيس جهاز حماية المستهلك والمدير التنفيذي بان تلك الحملات تتم بالتعاون مع الجهات الرقابية المعنية.

وقد أسفرت عن تلك الحملات انه تم إعطاء مهلة لمدة شهر للالتزام بالقانون وقد تم المرور على 566 منفذ خلال أسبوع كما تم التنبيه على جميع أصحاب هذه المخابز بأن يتم الإعلان عن الأسعار ومواصفات الرغيف للعامة فيما تم تحرير 21 مخالفة إدارية لمخابز بلدية وجاري اتخاذ اللازم حيالها.

وذلك بخصوص نقص وزن الخبز وعدم نظافة أدوات العجين كما تم ضبط 3 طن و700 كجم دقيق مجهول المصدر في محافظة الشرقية وتم التحفظ على هذه الكمية والإحالة إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم والتحقيق في هذا الأمر.

وتم التشديد بضرورة الالتزام بقانون حماية المستهلك والإعلان عن الأسعار ومواصفات الرغيف والالتزام بقانون حماية المستهلك وتم مناشدة جميع المستهلكين بضرورة الشراء من مصادر موثوقة ومعلومة والابتعاد عن المنتجات مجهولة المصدر غير المطابقة للمواصفات.


 

عجبك الموضوع ؟

تعليقات