القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

رئيس الزمالك مرتضي منصور يلجأ للقضاء لمواجهة قرار الأوليمبية ضده

 

رئيس الزمالك مرتضي منصور يلجأ للقضاء لمواجهة قرار الأوليمبية ضده


رئيس الزمالك مرتضي منصور يلجأ للقضاء لمواجهة قرار الأوليمبية ضده


لجأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى تقديم دعوى رسمية لدى القضاء للطعن علي قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، علي خلفية إيقافه لمدة 4 أعوام، بجانب عزله من منصبه والدعوة لانتخابات في أقرب جمعية عمومية.
وقدم المستشار مرتضى منصور اليوم السبت الموافق 10 أكتوبر مذكرة رسمية لمحكمة القضاء الإداري اختصم فيها وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأوليمبية هشام حطب، بعد صدور قرار بإيقافه لمدة 4 أعوام.

وحددت محكمة القضاء الإداري يوم 18 الجاري ليكون موعداً للنظر في الدعوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وهو نفس يوم لقاء الفارس الأبيض أمام مضيفه الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد أعلن في بيان رسمي له، أنه سيلجأ الي القضاء من أجل إيقاف القرارات الصادرة ضده من اللجنة الأوليمبية ضده.

وحصل المستشار مرتضى منصور على حكم سابق من القضاء الإداري عام 2018 ضد اللجنة الأولمبية، بعد إصدار القرار بإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي.

وكان سكرتير اللجنة الأولمبية شريف العريان قد أوضح في تصريحات تلفزيونية أن اللجوء للقضاء لن يوقف قرارات اللجنة الأولمبية لأنه يعتبر تدخلا حكوميا وفقا للميثاق الأوليمبي

عجبك الموضوع ؟

تعليقات