القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

وظائف من الشباب والرياضة | مرتبات تصل لـ 6000 جنيه

وظائف من الشباب والرياضة | مرتبات تصل لـ 6000 جنيه

 

وظائف من الشباب والرياضة | مرتبات تصل لـ 6000 جنيه


قامت مبادرة مصر تعمل و التي تتبع وزارة الشباب والرياضة بطرح عدد من الوظائف المطلوبة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة وبدون مؤهل من أصحاب الخبرة وبدون الخبرة في عدد من التخصصات.

الوظائف المتاحة في مبادرة مصر تعمل المبادرة التابعة لوزارة الشباب والرياضة:
1-شركات تصميم المساحات الخضراء: يجب ان يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي ويكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنين في مجال المبيعات ويفضل بالعقارات ويكون الحد الأقصى لسن المتقدم 35 عام عام ويشترط وجود سيارة.

ويبدأ المرتب من 5000 إلى 6000 جنيه مع وجود عمولات اضافية  إلى المرتب وتبدأ ساعات العمل من 9 صباحا وحتى 5 مساء كما توفر الشركة تأمينات.

2-شركات بيع الأقمشة الكبرى:

وظيفة بائع داخل الفرع ويجب ان يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط  كحد ادني وذلك وللذكور فقط ويكون لديه خبرة عام علي الاقلا في مجال المبيعات والحد الأقصى لسن المتقدم للوظيفة كحد اقصي 35 عام ويبدأ المرتب من 2500 جنيه بالإضافة إلى عمولات وعدد ساعات العمل 9 ساعات عمل يوميا.

وظيفة مسوق إلكتروني ويجب ان يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي للذكور فقط ويكون لديه خبرة سنة علي الاقل في مجال التسويق الإلكتروني والحد الأقصى لسن المتقدم  35 عام ويبدأ المرتب من  3000 جنيه بالإضافة إلى العمولات  الاضافية وعدد ساعات العمل 9 ساعات عمل يوميا.

3-شركات بيع الموبايلات يكون المتقدم للوظائف لديه خبرة عام على الأقل في مجال صيانة الموبايلات ويفضل في BGA3 ويكون مستوى اللغة الإنجليزية مقبول علي الاقل ويكون الحد الأقصى للسن 35 عام.

وللتقديم لتلك الوظائف يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة مصر تعمل من هنـــــــــــــــــــا  

عجبك الموضوع ؟

تعليقات