القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

جهد فائق لرجال الأمن | تعرفوا علي خطة الوصول لمتهمين فتاة المعادي



جهد فائق لرجال الأمن | تعرفوا علي خطة الوصول لمتهمين فتاة المعادي



 تعاون مجموعة من رجال وضباط المباحث الأوفياء في جهاز الشرطة المصرية ويبلغ عددهم 16 ضابط مع عدد 3 معاونين من أقسام الشرطة فيما عملت مديرية أمن القاهرة فيما يقرب من 26 ساعة عمل متواصلة  من اجل فك التفاصيل الخاصة بجريمة مريم محمد علي و المعروفة بـ فتاة المعادي.


الداخلية تكون فريق ضباط ومعاونين من أجل الوصول لمتهمين فتاة المعادي:

ويذكر انه ورد بلاغ في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء  الماضي إلى رئيس مباحث قسم شرطة المعادي يفيد بمقتل فتاة في شارع 9 وذلك ضمن دائرة القسم بسبب حادثة سرقة ومن ثم قام جميع الضباط بتغيير خطتهم  بما يساعدهم علي كشف ملابسات القضية.


وبعد ذلك تحرك الضباط برفقة قوة امنية إلى مكان وقوع الحادث وذلك  في شارع شهير  بالمعادي حيث تم العثور على جثة فتاة في مقتبل العمر وهي ممده على الأرض وتجمع حولها عدد من الأهالي الغاضبين من هذه الجريمة وعلى الأرض آثار نزيف للفتاة بسبب اصطدامها.

وكان تقف بجانبها صديقتها في صدمة من الحادث الذي تسبب في وفاة صديقتها  ثم تم إبلاغ اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة و الذي وصل إلى مكان الواقعة في دقائق قليلة حتى يعملوا على محاولة فك لعز هذه الجريمة.


وقد قال لضباطه نقلا عن احد المصادر لموقع المعرفة بأن القضية صعبة ولازم نوصل لحل خلال ساعات محدش هيروح إلا لما يتم تقفيل القضية ونجيب المتهمين وأنا معاكم هساعدكم وعلى الفور تم وضع خطة أمنية لضبط الجناة ليتم الكشف عن ملابسات هذه الجريمة حيث تم تشكيل فريق مكون من 16 ضابط.


ويكون أبرزهم اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية و اللواء محمد عبد الله نائب المدير العام   والعميد أيمن وحيد مفتش المباحث والعميد طه فودة رئيس مباحث قطاع الجنوب و والرائد عيد توفيق والرائد أحمد بهجت والمقدم إسلام بكر رئيس مباحث المعادي  والرائد نبيل هشام والرائد محمود دياب  والرائد مروان شلتوت ضباط مباحث قسم المعادي.


كما ضم فريق البحث لفك لغز القضية كل من الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث دار السلام و الرائد كمال سليم معاون أول مباحث البساتين  والرائد أحمد مصلح معاون أول مباحث مصر القديمة والرائد عبد الرحمن رجائي معاون مباحث دار السلام.






عجبك الموضوع ؟

تعليقات