القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

احذروا النصب بالرسائل النصية والإلكترونية | البريد السعودية تحذر

 

احذروا النصب بالرسائل النصية والإلكترونية | البريد السعودية تحذر

احذروا النصب بالرسائل النصية والإلكترونية | البريد السعودية تحذر


قامت مؤسسة البريد السعودي بنشر تحذير لجميع عملائها  وذلك بخصوص الحيل الإلكترونية التي يتم استخدامها هذه الفترة والتي تكون من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية وهي التي يتم إرسالها بشكل مستمر للحصول علي بيانات الحسابات و من أجل الاحتيال المالي.


البريد بالسعودية يحذر جميع العملاء من عمليات النصب بالرسائل النصية والإلكترونية:

كما نشرت مؤسسة البريد السعودي تحذير من خلال موقعها الإلكتروني وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بشأن التعامل مع الرسائل النصية المشبوهة والبريد الإلكتروني.


وأيضا المواقع التي تدعي انها تقيم مسابقات وجوائز أو التي تطلب بيانات شخصية عن اصحاب الحسابات او بيانات  مالية وتكون منتحلة شعار مؤسسة البريد السعودي فيما أكدت المؤسسة أهمية أخذ المعلومات والتي يجب أن تكون من مصادرها الرسمية فقط.


ويكون ذلك من خلال القنوات المعتمدة عن طريق حسابات مؤسسة البريد السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وموقعها الإلكتروني كما دعت جميع العملاء الذين تصلهم رسائل مشبوهة بأن يتم التواصل مع الرقم المجاني 19992 والابلاغ عنها.


أو يتم التواصل من خلال حساب خدمة العملاء الرسمي بموقع تويتر @SaudiPost_Care ويكون ذلك التحذير بعد أن رصدت مؤسسة البريد السعودي خلال الفترة الماضية وصول  عدد من الرسائل النصية الاحتيالية للمستخدمين وبعض من رسائل البريد الإلكتروني والمسابقات التي تقام تحت مسمى البريد.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات