القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

جدل في قرية المنيا المسحورة | السحر يلقي في الشوارع

 

جدل في قرية المنيا المسحورة | السحر يلقي في الشوارع

جدل في قرية المنيا المسحورة | السحر يلقي في الشوارع


جدل في قرية المنيا المسحورة | السحر يلقي في الشوارع


قام أهالي بلدة الكوم الأحمر في محافظة قنا باستدعاء أحد المشايخ يدعى محمد العمدة الدربي وقد قام الشيخ محمد بإزالة أعمال السحر من مقابر الصعيد وفك تأثير الأعمال عن بعض المواطنين وذلك في حادثة غريبة بسبب اكتشاف طلاسم تم العثور عليها في مقابر قرية أبو مناع
 
الشيخ محمد العمدة يفك أعمال السحر الموجودة بقرية المنيا:
وجاء ذلك بالتزامن مع مقتل سيدة على يد أحد أقاربها في قرية الغوصة لاعتقاده أنها تتعمد إيذاءه بالسحر ولكن الأهالي عندما ربطوا بعض الظواهر غير الطبيعية في قريتهم بالأسحار قاموا باستدعاء الشيخ عليي الفور ولم ينتظروا حتى تقع مصيبة تفجع قريتهم.

فيما يقول الشيخ محمد العمدة انه قام بتلبية دعوة عاجلة من شباب الكوم الأحمر والقانطين في  قرية فرشوط وذلك بخصوص حدوث أشياء غريبة في القرية وأضافوا أنهم صدقوا فيما أخبروني بأن القرية تعاني العذاب بسبب السحرة والمشعوذين .

ولكنه وجد سحر مرشوش في شوارع القرية وأسحار أخرى الغرض منها تعطيل ووقف حال البنات عن الزواج وإدخال الفتنة  والتفريق بين الأزواج وأن يتم الربط لأشخاص آخرين وأشار بأن القرية تحتاج إلى شهر كامل لفك كل تلك الأعمال الشيطانية.

وقام الشيخ بفك أعمال السحر عن أكثر من 4 حالات وقام بتحصين الشوارع من السحر وقد تم ابطال السحر المرشوش فيها والتي تم تسجيلها لسيده ترش وتدفن أشياء في المنطقة أمام المنازل  وذلك عن طريق الكاميرات من أجل إيذاء الجيران وتعطيلهم.


وقد أكد الشيخ محمد انه  سوف يقوم بفك الأعمال عن المواطنين وأنه وعد شباب القرية بتكرار هذه الزيارة لتشخيص باقي الحالات وأن يقوم بمباشرة الجلسات لهم وتقديم الاستشارات والتحصين اللازم لشباب وأهالي القرية.




عجبك الموضوع ؟

تعليقات