القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

برامج ميكروسوفت أوفيس Microsoft office

برامج ميكروسوفت أوفيس Microsoft office

برامج ميكروسوفت أوفيس Microsoft office

حزمة برامج ميكروسوفت أوفيس Microsoft office تعتبر من أهم البرامج التي يجب أن يتم توافرها علي أجهزة الكمبيوتر، وذلك سواء كانت للإستعمال الشخصي أو من ضمن متطلبات العمل، وتعتبر نسخة ميكروسوفت أوفيس 2020 أحدث نسخة من البرامج أطلقتها شركة مايكروسوفت العالمية والتي تعتبر أكبر شركة رائدة في مجال البرامج أو أنظمة التشغيل ويندوز.

 

ومع التطور التكنولوجي الذي نعيشه في العصر الحالي، قامت شركة ميكروسوفت بتطوير حزمة برامجها بطريقة مستمرة حيث أن التحديثات تتضمن خصائص وأدوات جديدة تساعد المستخدمين علي إنجاز أعمالهم المختلفة بكل سهولة وبسرعة.

محتويات حزمة مايكروسوف أوفيس Microsoft office

تحتوي حزمة الاوفيس علي البرامج الآتية:

Microsoft OneNote, Microsoft word, Microsoft Excel, Microsoft Power point, Microsoft Outlook وغيرها من البرامج الهامة كلا حسب تخصصه وإستعماله.

 

معلومات عن حزمة أوفيس الجديدة 2020

يستخدم حزمة مايكروسوفت اوفيس الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك نظرا لتعدد الإستخدامات التي توفرها الحزمة، حيث يستخدمة الكثير سواء كان في كتابة وتحرير وتنسيق النصوص، وإنجاز الحسابات المختلفة، أو عمل عروض متنوعة لمحتوي ما وغيره من الإستخدامات الكثيرة.

 

تتوفر حزمة الاوفيس علي الكمبيوتر والهواتف الذكية وتتوفر بالنسختين الإنجليزية والعربية وأيضا العديد من اللغات الأخري، ولكن قد تختلف النسخة الموجودة علي الهواتف عن التي تتوفر للكمبيوتر حيث في حالة الكمبيوتر تتوفر الكثير من الخدمات والخصائص التي توفرها الحزمة للمستخدم.

 

في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من البرامج التي تحاكي حزمة الأوفيس ولكن لم تتمكن حتي الأن من الوصول الي مستوي ميكروسوفت أو حتي منافستها وذلك نظرا للخصائص المتميزة التي توفرها أوفيس عن غيرها من البرامج والتطبيقات المشابهة.

 

وتتميز واجهة برامج الاوفيس بالسهولة في التعامل وانجاز المهام المختلفة بعكس باقي البرامج الأخري التي قد تكون صعبة في الإستخدام نسبيا وهذه تعتبر من أهم الميزات التي توفرها حزمة أوفيس، وبالتالي تصبح سهلة التعلم.



تفاصيل خاصة بالحزمة

  • اسم البرنامج : مايكروسوفت أوفيس 
  • متطلبات التشغيل : متوافقة مع نسخ الويندوز المختلفة
  • أخر اصدار للبرنامج : يناير 2021
  • اللغات المتوفرة : متعدد اللغات منها العربية

تحميل حزمة الأوفيس 2020

 
يمكنكم تحميل أخر اصدار من حزمة الأوفيس 2020 أخر إصدار من الموقع الرسمي من هنــــــــــا
 
يمكنكم تحميل إصدار 2016 من هنــــــــــــا
 
عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category