القائمة الرئيسية

الصفحات

Women's Fashion Category

تيكرز

اعرفوا خطوات الحجز والتسجيل للحصول علي وحدة سكنية | مبادرة سكن لكل المصريين

اعرفوا خطوات الحجز والتسجيل للحصول علي وحدة سكنية | مبادرة سكن لكل المصريين

اعرفوا خطوات الحجز والتسجيل للحصول علي وحدة سكنية | مبادرة سكن لكل المصريين


 أطلق صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري فيديوهات مسجلة لجميع المواطنين  وذلك لتعريفهم بالإجراءات والمعلومات الخاصة بمشروعات الصندوق و كيفية الحجز و التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني وذلك  لرفع جميع المستندات الخاصة  بالشخص لحجز وحدة سكنية له بشرط عدم حصوله علي وحدة سابقة او قطعة ارض سابقة من الاسكان.


فيديوهات توضح  خطوات الحجز والتسجيل لمبادرة سكن لكل المصريين:

وتكون هذه المبادرة من أجل توفير 125 ألف وحدة سكنية جديدة  تحمل اسم مبادرة سكن لكل المصريين حيث يمكن من خلالها للشباب الحصول علي وحدة سكنية وأيضا شرح لجميع بيانات الدخل للمتقدمين مهما اختلفت وظائفهم ودخلهم وحالتهم الاجتماعية.


حيث يشرح أول فيديو طريقة التقديم على وحدات الإسكان الاجتماعي ويتم ذلك عن طريق شراء كراسة الشروط من احدي مكاتب البريد المنتشر في كل محافظات الجمهورية وبعد ذلك يتم سداد جدية الحجز والتي تصل لمبلغ 12.5 ألف جنيه وذلك للوحدات السكنية ذات المساحة 75 متر ومبلغ قدره 15.5 ألف جنيه للوحدات ذات المساحة 90 متر.


كما يمكن تجهيز الأوراق الموجودة والمطلوبة في كراسة الشروط وتحميلها على الموقع الإلكتروني التابع للاسكان الاجتماعي و المخصص للحجز من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــا https://www.shmff.gov.eg ويمكن مشاهدة شرح الفيديو التالي:





بينما يتضمن الفيديو الثاني شرح  يوضح بيانات الدخل للتقديم بمشروعات صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حيث كان حدد الصندوق الحد الأدنى للدخل يكون 1500 جنيه بينما يكون الحد الاقصي  للدخل يكون  6000 جنيه للمتزوج و للأعزب 4500 جنيه .


فيما أكد صندوق الإسكان الاجتماعي انه بإمكان  المتقدمين للحصول علي وحدة سكنية التواصل مع الصندوق عن طريق الموقع الإلكتروني للصندوق من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــا www.shmff.gov.eg ويمكن مشاهدة شرح الفيديو التالي:




عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category