القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

تطبيقه أول ديسمبر .. الحكومة تعلن مواعيد غلق المحلات والمطاعم | اتعرف عليها

 

تطبيقه أول ديسمبر .. الحكومة تعلن مواعيد غلق المحلات والمطاعم | اتعرف عليها


تطبيقه أول ديسمبر .. الحكومة تعلن مواعيد غلق المحلات والمطاعم | اتعرف عليها

قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية  بإصدار قرار جديد  ينظم مواعيد فتح وغلق المطاعم و المحلات العامة والكافيهات والأعمال الحرفية والورش والمولات التجارية في المحافظات وسيتم بدء تطبيق هذا القرار من أول الشهر القادم شهر ديسمبر 2020.


مواعيد غلق والمطاعم و المحلات  وبدء تنفيذها أول شهر ديسمبر :

كما شدد اللواء محمود شعراوي بأن هذه المواعيد الجديدة التي سوف يتم تطبيقها ستساعد الدولة و كافة الأجهزة التنفيذية بأن يتم تحقيق الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية الحالية والتكدس المروري في بعض المناطق في مختلف المحافظات وأيضا الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.


وقد قال وزير التنمية المحلية في هذا الصدد إنه وفقا للمادة الأولى من القرار الوزاري ستكون مواعيد فتح جميع المحال التجارية والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات والبازارات المنظمة بالمادة الثانية من هذا القرار.


وسيتم بدء الفتح من الساعة السابعة صباحا ويتم الغلق الساعة 11 مساءا وذلك في فصل الصيف اما في فصل الشتاء يتم الغلق الساعة 10 مساءا  ويتم زيادة التوقيت يوم الخميس ويوم الجمعة وأيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة ليتم الغلق في الساعة 12 منتصف الليل بدلا من 11 في الصيف والساعة 11 مساء في الشتاء بدلا من الساعة 10.


وأضاف انه سوف يتم استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار اليوم في فصلي الصيف والشتاء كما أن مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية والموجودة داخل الكتلة السكنية تكون بشكل يومي من الساعة 8 صباحا وتغلق الساعة 7 مساء في الصيف والساعة 6 مساء في الشتاء.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات