القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

تجديد العقود لمدة خمس سنوات لاصحاب منافذ جمعيتي التابعة للتموين

 

تجديد العقود لمدة خمس سنوات لاصحاب منافذ جمعيتي التابعة للتموين




 تجديد العقود لمدة خمس سنوات لاصحاب منافذ جمعيتي التابعة للتموين

صرح   الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بانه تم الموافقة على تجديد عقود منافذ  توزيع السلع التموينية  جمعيتي و التي تتبع للوزارة لمدة خمس سنوات أخرى ويكون ذلك في إطار سياسة الدولة لدعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أجل توفير فرص العمل للشباب.


تجديد العقود لمدة خمس سنوات أخري لمنافذ مشروع جمعيتي التابعة لوزارة التموين:

وأكد الدكتور على المصيلحي في بيان له تم نشره بأن الموافقة على التجديد لمنافذ مشروع جمعيتي جاء ليكون في إطار دعم وزارة التموين لمشروعات الشباب وتوفير فرص العمل والتي تقوم بتنفيذها الوزارة مع الجهات المختصة.


ويكون من أهمها مشروع منافذ جمعيتي ومشروع السيارات المتنقلة كما حقق المشروع نجاح كبير خلال السنوات الماضية وذلك عن طريق مساهمته في توفير فرص عمل حقيقية للشباب بشكل مباشر وغير مباشرلتوفير واتاحة السلع التموينية للجمهور.


والتي تكون بكميات وأسعار مناسبة للمواطن ويكون ذلك فضلا عن زيادة عدد المنافذ الثابتة التي تتبع للوزارة كما أصبح امتلاك وزارة التموين والتجارة الداخلية أكبر شبكة توزيع منتظمة الان والتي تشمل على كل بدائل التموين وفروع المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي.


كما شدد وزير التموين والتجارة الداخلية بأن المنظومة التموينية الحالية تشهد استقرار كبير ويأتي ذلك في  اطار الدور الذي تقوم به الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير السلع الأساسية والتموينية وصرفها للمواطنين بشكل شهري منتظم لمستحقي الدعم عن طريق ما يقدر بـ37 ألف منفذ ثابت.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات