القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

واتساب توقف تحديثاتها وأسبوعين فقط لتحديث الهاتف الخاص بك | إعرف التفاصيل

 

واتساب توقف تحديثاتها وأسبوعين فقط لتحديث الهاتف الخاص بك | إعرف التفاصيل
صورة تعبيرية

واتساب توقف تحديثاتها وأسبوعين فقط لتحديث الهاتف الخاص بك | إعرف التفاصيل


أعلنت واتساب أنها سوف تحرم ملايين الهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و IOS ذات الإصدارات القديمة من تحديث التطبيق ، وذلك إعتبارا من شهر يناير المقبل. ، مما يضع المستخدمين لهذه الهواتف بين خيارين فقط وهما : إما الحصول علي تحديث نظام جديد للهاتف أو شراء هاتف جديد بنظام أندرويد أو IOS احدث.


وفي هذا السياق أوضحت صحيفة " إندبندنت " يوم الإثنين الماضي أن مستخدمي هواتف الأيفون والتي تعمل بنظام ios 9 فما فوق وهواتف الأندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4.0.3 سيتمكنون من تشغيل البرنامج المملوك لشركة الفيس بوك " واتساب"  بشكل طبيعي.


ويعني هذا أن جميع هواتف الايفون حتي أيفون 4 لن تتمكن من دعم تطبيق الواتساب لأنها في هذه الحالة تكون غير قادرة علي التحديث الي ios 9 .، بينما هواتف الاندرويد التي سيتم إيقاف عمل التطبيق عليها مثل " سامسونج جالكسي S2 ، وهاتف htc designer ، وهاتف إل جي أوبتيموس" ويمكن للمستخدم معرفة ما اذا كان قرار الإيقاف يشمله أم لا من خلال إعدادات الهاتف ومعرفة  رقم إصدار نظام الهاتف الخاص به.


وكانت قد أعلنت "واتساب" في بيان لها أنه منذ مطلع الشهر الجاري إنها سوف تعمل علي تحديث شروط الإستخدام الخاصة بالتطبيق العام المقبل وتضع المستخدم أمام خيارين اما الموافقة علي شروط الإستخدام الجديدة أو إلغاء تثبيت التطبيق مما يثير الشك والمخاوف لدي الكثير من المستخدمين من انتهاكات الخصوصية.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category