القائمة الرئيسية

الصفحات

Women's Fashion Category

تيكرز

شاهد | غيرة إبراهيم حسن من موسيماني بعد رباعية الأهلي

 

شاهد | غيرة إبراهيم حسن من موسيماني بعد رباعية الأهلي

شاهد | غيرة إبراهيم حسن من موسيماني بعد رباعية الأهلي

ظهر مؤخرا لاعب النادي الأهلي السابق " إبراهيم حسن " والذي يشغل منصب مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في حالة عصبية كبيرة وذلك بعد خسارة فريق الإتحاد السكندري من فريق الأهلي . ،حيث خسر الفريق برباعية نظيفة تحسب للنادي الأهلي وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز الجولة الثالثة للدوري .


تصريحات إبراهيم حسن 

بعد الإنتهاء من مباراة الأهلي و الإتحاد السكندري تم إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالمديرين الفنيين للفريقين  وأثناء تواجد حسام حسن للإجابة عن أسألة أحد الصحفيين دخل إبراهيم حسن في المؤتمر وقال أن عم حارث وهو (مسئول المهمات في نادي الأهلي ) يستطيع قيادة الفريق.


وواصل إبراهيم حسن هجومه قائلا " لو أننا دربنا الأهلي سوف نحقق بطولات أكثر، وموسيماني لو درب أي فريق في الدوري سيتم إقالته من الفريق بعد مبارتين فقط " ، وقال حسن في تصريحاته بعد المباراة أنه أغلقنا صفحة مباراتنا مع الأهلي ونفكر في المباريات القادمة للفريق ونسعي دائما للفوز في كل المباريات التي سنخوضها ، ونقوم بتقديم كرة قدم محترمة وطبيعي أن يكون هناك أخطاء.


وتابع أنه لا يقلل من شأن مدرب النادي الأهلي " بيتسو موسيماني " وأشار إلي ان فريق الأهلي حتي الأن لم يقدم أداء جيد معه والدليل في ذلك أداء الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك ومع طلائع الجيش في نهائي الكأس علي حد قوله .


ومن جانبه عقب مشجعي النادي الأهلي علي السوشيال ميديا عقب كلمة إبراهيم حسن قائلين " أن إبراهيم حسن يشعر بالغيرة الشديدة من تفوق موسيماني لأنه يرغب هو وشقيقه حسام حسن في تدريب النادي الأهلي .



عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category