القائمة الرئيسية

الصفحات

Women's Fashion Category

تيكرز

أوروبا تعتزم إستخدام لقاح فايزر وماكرون يعزل نفسه لإصابته بكورونا

 

أوروبا تعتزم إستخدام لقاح فايزر وماكرون يعزل نفسه لإصابته بكورونا




أوروبا تعتزم إستخدام لقاح فايزر وماكرون يعزل نفسه لإصابته بكورونا

قالت "أورسولا فون دير لايين " رئيسة المفوضية الأوروبية في تغريدة لها علي تويتر اليوم الخميس أن التطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد-19 سيبدأ في التداول بدول الإتحاد الأوروبي في أيام 27 و 28 و 29 ديسمبر الجاري . 


وأكدت وكالة الأدوية الأوروبية أنها سوف تدرس إستخدام لقاح "فايزر - بيونتيك " في يوم 21 ديسمبر الجاري وذلك قبل أسبوع من الموعد الذي أذاعته وكالة "فرانس برس" . 


وكانت المفوضية أشارت في تغريدتها أنها سوف تعطي الضوء الأخضر لبدء إستخدام اللقاح خلال يومين من موافقة وكالة الأدوية الأوروبية علي إستخدامه .


وجاء هذا الإعلان عن موعد التطعيم ضد فيروس كورونا في دول الإتحاد الأوروبي , وذلك بعد إعلان ألمانيا عدد قياسي من تسجيل إصابات جديدة بكورونا في خلال 24 ساعة فقط والذي بلغ 30 ألف إصابة جديدة .


وفي نفس اليوم تم إصابة الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون " بفيروس كورونا وأنه سوف يخضع للعزل لمدة 7 أيام كما أعلنت الرئاسة الفرنسية . 


حيث قالت الرئاسة الفرنسية في بيان لها , إن التشخيص جاء بناء علي ظهور بعض الأعراض علي الرئيس الفرنسي وأنه سيخضع للعزل ويقوم بأداء مهام عمله عن بعد .


وفي نفس السياق قام " جان كاستيكس " رئيس الحكومة الفرنسية أيضا بوضع نفسه في العزل الصحي لأنه كان مخالطا لماكرون بالرغم من عندم ظهور أي أعراض عليه حتي الأن.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category