القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

أنزوي مساعد مدرب برشلونة السابق : بعض اللاعبين لا يتحملون ضغط ميسي

أنزوي مساعد مدرب برشلونة السابق : بعض اللاعبين لا يتحملون ضغط ميسي

أنزوي مساعد مدرب برشلونة السابق : بعض اللاعبين لا يتحملون ضغط ميسي


قال "خوان كارلوس أونزوي" المدرب المساعد السابق لنادي برشلونة الإسباني ان بعض لاعبي الفريق لا يتحملون الضغط الواقع عليهم وقت اللعب بجانب نجم كرة القدم في الفريق ليونيل ميسي .


وكان قد عمل أنزوي مدرب مساعد للمدرب لويس إنريكي في الفترة مابين 2014 وحتي عام 2017 في كامب نو حيث أوضح أنزوي أن المعايير التي يحتاجها لاعب الفريق الأرجنتيني من الممكن أن لا يقدر عليها زملاء أخرين في الفريق .


وقال أيضا ان الذي أوصل اللاعب ليونيل ميسي إلي هذه المكانة في الفريق هو طموحه وتعوده علي التعامل مع الضغوط المختلفة.


وفي حديث أونزي الذي يعتبر المدرب المساعد لبرشلونة للمدرب لويس إنريكي 


أنه عندما أعزم اللاعب ميسي علي الرحيل عن برشلونة واحتمالية انتقاله الي نادي مانشستر سيتي بعد انتهاء تعاقده في يونيو المقبل عام 2021 استغرب أونزي من ذلك القرار حيث قال " في الحقيقة تفاجئت بهذا القرار الكبير من ميسي ولكن من واقع المعرفة القوية بظروف نادي برشلونة وباللاعب ميسي خصوصا فإنه لديه أسباب  تدفعه للإنتقال من النادي  وتابع قوله لكن اذا استمر في البقاء فإنه سوف يبذل كل جهوده .


وتابع أونزي حديثه قائلا عن مدرب برشلونة الحالي "رونالد كومان" بأنه يدير الفريق بشكل جيد ويتعامل جيدا مع ميسي

وأن وضع ادارة النادي كنادي كبير مثل برشلونة مسئولية صعبة خصوصا في فترة دون انتصارات حقيقية 

وأنهي أونزي المدرب المساعد السابق لفريق كرة القدم الشهير برشلونة حديثه حول هذا الموضوع  قائلا " تتكرر فترة عدم حقيق انتصارات في النادي مع المدرب الحالي كومان بالاضافة الي وقت يسود فيه الارتباك لكن ان لم يكن يحدث ذلك لما استدعاه نادي برشلونه لمساعدته لتخطي هذه الفترة .

 وفي معلومة مختصرة يحتل نادي برشلونة الأن المركز التاسع في الدوري الاسباني حيث جاء متأخرا في الترتيب عن نادي أتلتيكو مدريد بفارق 12 نقطة وذلك بعد تصدر الأخير 10 مباريات وأيضا يتأخر برشلونة عن ريال مدريد بحوالي 6 نقاط فقط وكان ريال مدريد قد خاض 11 مباراة .

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category