القائمة الرئيسية

الصفحات

Women's Fashion Category

تيكرز

كورونا يضع الأهلي في مأزق وموسيماني يستعين بالناشئين

 

كورونا يضع الأهلي في مأزق وموسيماني يستعين بالناشئين


في خامس جولات الدوري المصري لكرة القدم يغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي في المباراة التي من المفترض أن تقام غدا الجمعة 1 يناير 2021 ضد فريق وادي دجلة . 


ويأتي ذلك بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا " كوفيد-19" حيث أظهرت نتائج المسحات التي تم إجراؤها علي بعض اللاعبين بإيجابية إصابتهم بكورونا وهم : أكرم توفيق ، محمود كهربا ، مروان محسن ، محمد هاني مع إستمرار إيجابية مسحة عمرو السولية .


فريق النادي الأهلي يعاني بسبب كورونا 

عاني فريق الأهلي من تغيب بعض اللاعبين بسبب إصابتهم بكورونا ، بينما تم إجراء مسحة جديدة للاعب محمد مجدي الشهير بي " أفشة " وذلك للتأكد علي تعافيه التام من فيروس كورونا حيث كان قد أعلن الأهلي عن تعافيه من كورونا لكن المسحة الثانية تعتبر إجراء أساسي للتأكد من تعافيه بشكل كامل قبل مشاركته مع الفريق .


وقام المدير الفني للنادي الأهلي " بيتسو موسيماني " بإختيار اللاعبين عربي بدر ، و محمد شكري ، وعبدالرحمن مانو ، وأحمد نبيل كاكا ، زياد طارق من فريق الناشئين وذلك عوضا عن غياب اللاعلين المصابين في المباراة القادمة أمام وادي دجلة .

وفي هذا السياق يغيب أيضا عن الفريق كلا من : أجايي ، ناصر ماهر ، جيرالدو ، طاهر محمد طاهر وذلك بسبب الإصابات المختلفة .


قائمة الأهلي في مباراة الغد في مواجهة وادي دجلة 


ننشر لكم تشكيلة فريق النادي الأهلي في مواجهة وادي دجلة غدا 

يأتي في حراسة المرمي : علي لطفي ومحمد الشناوي ومصطفي شوبير


في خط الدفاع : احمد رمضان و محمود وحيد ، وياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، محمد شكري ، بدر بانون ، سعد سمير ، علي معلول و عربي بدر .


بينما يأتي في خط الوسط يأتي اللاعبين : وليد سليمان ، حمدي فتحي ، عبدالرحمن مانو ، حسين الشحات ، زياد طارق ، و أليو ديانج ، أحمد نبيل كوكا .


ويأتي في خط الهجوم كلا من : محمد شريف ، صلاح محسن ، أحمد ريان .


يمتلك فريق الأهلي حتي الأن 9 نقاط حيث يأتي في المرتبة الثانية في ترتيب الدوري المصري وذلك من 3 مباريات فاز فيها جميعا .

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category