القائمة الرئيسية

الصفحات

Women's Fashion Category

تيكرز

تعرف علي تشكيلة الأهلي في أولي مباريات بطولة أفريقيا

 

تعرف علي تشكيلة الأهلي في أولي مباريات بطولة أفريقيا

تعرف علي تشكيلة الأهلي في أولي مباريات بطولة أفريقيا

قام الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي ، بالإعلان عن قائمة الفريق التي سوف تتواجد في النيجر وذلك علي خلفية الإستعدادات لأول مبارة للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا . 


حيث يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سونديب بطل النيجر في يوم الأربعاء القادم الموافق 23 ديسمبر الشهر الجاري وذلك في ذهاب الدور الـ32 لبطولة أفريقيا النسخة الجديدة .


وفي هذا السياق عاد سعد سمير المدافع الأول للفريق في الظهور مرة أخري بعد غياب طويل بسبب الإصابة وأيضا تم الإستعانة باللاعب محمد شكري في هذه المباراة .


قائمة فريق النادي الأهلي في مواجهة بطل النيجر 

نسرد لكم تشكيلة فريق النادي الأهلي التي سوف تواجه نادي سونديب حيث يأتي :-

محمد الشناوي ومصطفي شوبير وعلي لطفي في حراسة المرمي .

ويأتي اللاعبين : ياسر إبراهيم ، ومحمود وحيد ، وأحمد رمضان ، و أيمن أشرف ، وعلي معلول ، و بدر بانون ، و سعد سمير ، ومحمد شكري ، ومحمد هاني . في خط الدفاع .


وفي خط الوسط يأتي اللاعبين : أليو ديانج ، وحمدي فتحي ، و طاهر محمد طاهر ، وأكرم توفيق ، جيرالدو ، ومحمود عبدالمنعم الشهير بكهربا

أما في خط الهجوم يأتي اللاعبين : أحمد ياسر ريان ، محمد شريف ، وصلاح محسن


وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن غياب كلا من : محمد مجدي الشهير بأفشة ، عمرو السولية ، ورامي ربيعة وذلك إثر إصابتهم بفيروس كورونا . ، ويغيب أيضا عن هذه التشكيلة وليد سليمان وذلك بسبب إصابة في الركبة ، وأيضا  يغيب كلا من مروان محسن ،و جونيور أجايي ، واللاعب ناصر ماهر ويأتي غياب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي " موسيماني " عن هذه المباراة وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد .

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category