القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

ما هو سعر عملة pi network بالنسبة الي الدولار الأمريكي ؟

 

ما هو سعر عملة pi network بالنسبة الي الدولار الأمريكي ؟


ما هو سعر عملة pi network بالنسبة الي الدولار الأمريكي ؟


جميع العملات الرقمية الموجودة علي مستوي العالم حاليا وأشهرهم حتي الأن عملة البتكوين والتي يقارب سعرها حتي الان 20 الف دولار  بحيث كل العملات ترتبط بالدولار الأمريكي مما يعطي شغف ومغامرة لكل المهتمين بالعملات الرقمية عملات المستقبل للربح من خلال هذه العملات 


كم يبلغ سعر عملة الباي نتورك pi network وهل تتداول هذه العملة الآن ؟


تم إصدار هذه العملة الرقمية الجديدة في عام 2019 وذلك عن طريق مجموعة من الدكاترة بجامعة ستانفورد وكانت هذه العملة مثلها مثل البتكوين لا أحد كان يلقي لها بال ولكن بعد الشهرة الواسعة للعملة وإجتياحها العالم وإنتشارها السريع أدي إلي سرعة إشتراك الكثير في فترة التعدين المجاني ووصل ترتبيب موقع العملة الرسمي وهو   minepi.com الي 22 الف علي مستوي العالم وذلك في ترتيب أليسكا.


مما يعني أن موقع العملة يأتي اليه زيارات يومية من قبل المستخدمين تقدر بحوالي 70 ألف زيارة يوميا وذلك لمعرفة أخر التطورات والأخبار التي تتعلق بعملية سير وإنشاء العملة .


وقيم بعض الخبراء في مجال العملات الرقمية أن هذه العملة تقدر الأن بحوالي 70. دولار للعملة الواحدة في حين أن لم يتم طرح العملة للتداول حتي الأن نظر للعمل علي إكمال الشبكة الرئيسية Mainnet والبلوكتشين.


وتأخذ العملة الشعار الاتي والموضح بالصورة أدناه حيث يعتبر هو الشعار الرسمي للعملة وموقعها علي الإنترنت لذلك إذا فاتتك الفرصة في الحصول علي عملات بتكوين في البداية مازال أمامك فرصة في الحصول علي عملات إلكترونية من الباي في فترة التعدين المجاني حيث توقع الخبراء أن هذه العملة من الممكن أن تتخطي البتكوين فيما بعد .


ولكيفية التسجيل والإشتراك في العملة زور الموضوع بالأسفل حيث كان قد تم طرح موضوع مخصص في موقع المعرفة المتنوع كإرشاد للغير عن كيفية الإشتراك في العملة وإستغلال فترة التعدين المجاني والحصول علي عدد لا بأس به من العملة قبل إغلاق فترة التعدين المجاني وإنطلاق الشبكة الرئيسية Mainnet تابعوا الموضوع بالاسفل بعناية.


ادراج العملة الالكترونية الجديدة pi network في موقع كوين ماركت العالمي (elm3rfa.com)

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Mobile Category