القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

الأرصاد: أجواء شديدة البرودة بكافة أنحاء الجمهورية


الأرصاد: أجواء شديدة البرودة بكافة أنحاء الجمهورية

الأرصاد: أجواء شديدة البرودة بكافة أنحاء الجمهورية


قامت هيئة الأرصاد الجوية، بإطلاق تحذير من برودة الأجواء خاصة في الساعات الأولي من صباح اليوم والساعات المتأخرة من الليل، وذلك خلال الأيام المقبلة وطوال شهر يناير الجاري.

 

وكشف مدير إدارة التنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد " محمود شاهين" بأن الفرق بين درجات الحرارة الصغرى والعظمى يصل إلي 10 درجات حيث تصل درجة الحرارة العظمي في القاهرة إلي 19 درجة بينما تصل الصغري إلي 9 درجات.


وناشد شاهين المواطنين بعدم تخفيف الملابس والإهتمام بإرتداء الملابس الشتوية، وشهد اليوم الجمعة طقس معتدل ورياح معتدلة علي القاهرة والوجه البحري، ومائل للبرودة في السواحل الشمالية ، وطقس مائل للدفء في جنوب سيناء.


وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل علي بلاد شمال الصعيد بينما يكون الطقس دافئ علي جنوب الصعيد مع هبوب رياح معتدلة.

 

وكشف أيضا أنه سوف تشهد البلاد شبورة مائية في الصباح علي بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد ووسط سيناء وعلي السواحل الشمالية.


وتتوقع هيئة الأرصاد، أن الطقس سيكون شديد البرودة ليلا علي الوجه البحرى والقاهرة، وعلي السواحل الشمالية، وطقس بارد علي جنوب سيناء، وشديد البرودة ليلا علي شمال وجنوب صعيد مصر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة العظمي / الصغري

القاهرة 19/9 

الاسكندرية 18/11

مطروح 17/10

سوهاج 21/6

قنا 22/8

أسوان 25/9

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Deal of the day
Mobile Category