القائمة الرئيسية

الصفحات

تيكرز

واتساب يعلق تحديث سياساته بعد احتجاج المستخدمين

 

واتساب يعلق تحديث سياساته بعد احتجاج المستخدمين


واتساب يعلق تحديث سياساته بعد احتجاج المستخدمين

قررت شركة الفيس بوك المالكة لتطبيق التراسل الفورى واتساب، تعليق تحديث سياساته الجديدة والتي تخص حفظ بيانات المستخدمين وذلك لفترة مؤقتة.

 

وقال المسؤولون عن التطبيق في بيان لهم علي المدونة الخاصة بهم "إنه تم تأجيل أي تعديلات تخص سياسات وشروط استخدام واتساب حتي يوم 15 مايو القادم، وجاء هذا القرار بعد موجة غضب واحتجاج عارمة بين المستخدمين للتطبيق ضد هذه السياسات.

 

وكانت هذه السياسات تتيح مشاركة بيانات المشتركين والمستخدمين للتطبيق بشكل واسع مع جهات أخري خارجية، مما دفع الكثير من المستخدمين التخلي عن التطبيق بشكل كامل، ومن جانبه قال القائمون علي التطبيق أيضا أنه سوف نؤجل التاريخ الذي يتعين فيه علي المستخدمين للتطبيق مراجعة السياسات الجديدة والموافقة عليها.

 

وأضافوا أنه كان من المقرر والمخطط له بدء تفعيل هذه السياسات الجديدة في يوم 8 فبراير القادم، إلا أن التغييرات تم تأجيلها ليوم 15 مايو المقبل.

 

ويذكر أن هذه التعديلات الجديدة التي تم تأجيلها، ان شركة فيسبوك المالكة للتطبيق سوف تجبر المستخدمين والذين يقدر عدد بـ حوالي 2 مليار شخص، علي مشاركة بعض البيانات الخاصة بهم مع جهات خارجية بغرض الاعلانات الرقمية.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Deal of the day
Mobile Category