القائمة الرئيسية

الصفحات

American Eagle عروض

تيكرز

سوار إلكتروني يجعل مديرك يعلم حالتك النفسية وما تشعر به


سوار إلكتروني يجعل مديرك يعلم حالتك النفسية وما تشعر به


سوار إلكتروني يجعل مديرك يعلم حالتك النفسية وما تشعر به

قامت شركة "مود بيم" Moodbeam  بتطوير سوار إلكتروني ذكيا يحمل نفس إسم الشركة، ويتيح هذا السوار للشركات متابعة ومراقبة الحالة النفسية لموظفيها، خلال أزمة كورونا الحالية والتي جعلت الكثير يعمل من المنزل.

 

ويتم ذلك من خلال الضغط علي أحد الزرين الأزرق أو الأصفر، وذلك للتعبير عن حالتهم النفسية وعما يشعرون به، حيث يعتبر الزر الأصفر دليل علي الشعور بالسعادة أما الزر الأزرق دليل علي الشعور بالحزن والحالة النفسية السيئة.

 

ويتصل هذا السوار بتطبيق خاص علي الموبايل وعلي موقع الكتروني في حالة الحواسيب، ويمكن للمدير من خلاله متابعة الحالة النفسية للموظفين باستمرار وذلك حرصا علي أن يقدموا أعلى مستويات من الإنتاجية في العمل علي مدار يومهم.

 

حل عملي

 

قالت "كريستينا كولمر" أحد مؤسسين شركة مود بيم لهيئة الإذاعة البريطانية BBC أنه أصبح من الصعب علي الشركات المختلفة متابعة الحالة النفسية للموظفين، والذين قد يتجاوزوا الـ 500 شخص، خصوصا عند عملهم من المنزل خلال أزمة كورونا.

 

وبحسب تصريح كولمر، فإن السوار الذي كان قد تم تطويره في العام 2016، يساعد المديرين علي سد الفجوة في التواصل مع الموظفين بحيث يمكن المديرين من معرفة شعور وحالة الموظفين طوال الوقت.

 

التواصل الاجتماعى

وبالرغم من أن السوار كان يخص قطاع الاعمال المتمثل في الشركات المختلفة إلا أن فكرة السوار خرجت للعامة بعدما أرادت كولمر أن تطور طريقة فعالة للتواصل مع طفلتها ومعرفة شعورها خلال تواجدها في المدرسة.

 

وبالتالي يعمل علي تقوية العلاقات الإجتماعية بين أفراد العائلة وبين الأصدقاء وبعضهم وإبقائهم علي اتصال دائم، وذلك بعد أن منعتهم الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا والتباعد الاجتماعي من الوجود معا كما كان في الماضى.


ميديا



عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Defacto عروض
Mobile Category