القائمة الرئيسية

الصفحات

American Eagle عروض

تيكرز

شروط سفر العاملين إلى السعودية اتحاد عمال مصر يعلن عنها

 

شروط سفر العاملين إلى السعودية اتحاد عمال مصر يعلن عنها


شروط سفر العاملين إلى السعودية اتحاد عمال مصر يعلن عنها

قال نائب رئيس  اتحاد عمال مصر، مجدي البدوي بأن هناك شروط لسفر المصريين العاملين إلي المملكة العربية السعودية والتي وضعتها وزارة الهجرة والتي قالت أن هذه الشروط تهم الكثير الراغبين في السفر للعمل في السعودية.


اتحاد العمال يوضح شروط السفر للسعودية

أوضح اتحاد العمال انه يجب ان يكون هناك شهادة pcr  عليها كود Qr والتي تفيد خلو المسافر من فيروس كورونا ، ويتم قضاء أسبوعين في فنادق تحددها البحرين قبل الوصول إلي العاصمة المنامة.

وأوضح البدوى أن اللقاح من أهم شروط السفر الحالية الي السعودية وأن هناك 4 لقاحات معتمدة لدخول المملكة وأنه يجب علي جميع الأشخاص الذين يعبروا عن طريق الجسر يجب ان يكونوا قد تلقوا جرعتي اللقاح من أحد اللقاحات المعتمدة وهي مودرنا أو فايزر أو جونسون آند جونسون أو أسترازينيكا.


وأضاف أنه يجب علي المسافرين حمل حجز مسبق للرحلة الي السعودية عقب انتهاء فترة الـ 14 يوم في البحرين واذا كان هناك احد غير حاصل علي اللقاح او حاصل علي جرعة واحدة وكانت تأشيرته جديدة يتم عمل حجز مسبق للحجر المؤسسي في أحد الفنادق التي تحددها سلطات السعودية أما في حالة الخروج والعودة وكان علي تطبيق توكلنا محصن جرعة أولي فيعود بدون حجر مؤسسي

ويجب علي المسافر عند حصوله علي اللقاح ان يقوم بعمل التوثيقات اللازمة لتوثيق اللقاح لدي السعودية عن طريق الرابط الآتي قبل السفر للمملكة بـ 72 ساعة من هنــــــــــــــــا.

عجبك الموضوع ؟

تعليقات

Defacto عروض
Mobile Category