القائمة الرئيسية

الصفحات

American Eagle عروض

تيكرز

 من نحن - موقع Elm3rfa


أٌطلق موقع “المعرفة نيوز” ليكون موقع إخباري إسلامي تعليمي شامل، وفقاً لبيئة عمل إحترافية وشبكة محررين متخصصين.

موقع المعرفة نيوز هو موقع إخباري ونشر متنوع يتميز بالأخبار العاجلة والتحليلات والتقارير المتداولة ومقالات الكتاب، يخضع الموقع لقوانين العمل الاعلامي النظيف ولا ننتمي لأي تيار سياسي او حزب، نحرص على إرضاء الجمهور وتنوع اهتماماته، كما يعتمد على الابتكار واشكال النشر الحديث والتي تعتمد على التفاعل وعرض المواد بشكل جذاب، بالإضافة إلى فيديوهات اللقطات الخبرية، لنقل الحدث بصورة حية.

يعمل موقع المعرفة نيوز على مدار الساعة لنقل الأحداث المهمة أولاً بأول وبمصداقية وشفافية دائمة، سعياً منا لخلق قيمة مضافة للمحتوى المرئي والمقروء، وانشاء قاعدة بيانات للأحداث والأخبار الهامة على المستوى العالمي و العربي .

يحتوي الموقع على  أقسام متنوعة و التي تهم القراء في العالم العربي، كما يهتم بالأحداث العربية بشكل خاص و الدولية بشكل عام.

يتميز موقع المعرفة نيوز بسـرعة نقل الأحداث الهامة في مختلف أنحاء العالم، كما يركز على رصد التقارير المناسبة للأحداث الموجودة على الساحة، كما يهتم الموقع برصد أبرز الإحصائيات والأرقام التي تهم القارئ العربي، ويهتم قسم الفيديوهات بمتابعة وعرض الفيديوهات الاكثر انتشاراً في الدول العربية وحول العالم، كما يتابع القسم جميع برامج التلفزيون أو ما تسمى ببرامج “التوك شو”، ويعمل على رصد ما تتضمنه تلك البرامج من لقطات فيديو تهم المستخدم.

كما يقدم الموقع بث حي للأحداث الهامة و الرائجة في الاحداث المختلفة، وذلك عبر تغطيات شاملة من الكتاب المتخصصين يعملون على مدار الساعة لنقل الفعاليات، من قلب الأحداث بمصداقية وشفافية دائمة.

ما يهدف له موقع المعرفة نيوز أن يصبح الموقع الأشمل والأكبر في منطقة الشـرق الأوسط، عبر أداء متميز بالمهنية، واستخدام الأدوات الحديثة لتقديم كل ما يتوافق مع اهتمامات القراء.

رؤيتنا
تزامناً مع مايحدث في العالم العربي من رقمنة الصحافة ونشر المحتوي  فنحن في موقع المعرفة – نسعى إلى تقديم خدمات إعلامية إحترافية على مدار الساعة ليصبح القارئ على اتصال دائم بالأحداث والفعاليات الهامة على المستويين العربي والعالمي وأن تكون الأخبار الحقيقية والمؤثرة جزء من نمط حياتنا اليومية.

هدفنا

أن يكون موقع المعرفة نيوز هو بوابة النشر الأولى والأشمل في الشرق الأوسط.





إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا.
للتواصل معنا يمكنك إستعمال أحد الوسائل التالية:
من صفحة إتصل بنا على الموقع
البريد الإلكتروني : info@elm3rfa.com 

تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 30/11/2020. بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً في اي وقت